You are here:

بتكلفة 157 ألف دينار.. الانتهاء من مشروع للصرف الصحي بالنويدرات

يوفر الخدمة إلى 45 عقار بمجمع 645 مع أعمال رصف الطرق.. “الأشغال”:
بتكلفة 157 ألف دينار.. الانتهاء من مشروع للصرف الصحي بالنويدرات

أعلنت المهندسة فاطمه جعفر مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال عن الانتهاء من أعمال تنفيذ مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي بمجمع 645 في منطقة النويدرات.

وأشارت إلى أن المشروع أسهم في توفير وتوصيل 45 عقار بشبكة الصرف الصحي بالمنطقة ضمن إطار جهودها في إيصال خدمة الصرف الصحي لمختلف المناطق واستمراراً في تطوير البنية التحتية وتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين والمقيمين.

ويشمل المشروع على إنشاء خطوط صرف صحي رئيسية بطول 491 متر، وإنشاء خطوط صرف صحي فرعية بطول تقريبي 500 متر، بالإضافة إلى بناء عدد 80 غرفة تفتيش للخطوط الرئيسية والفرعية مع استكمال جميع الأعمال المطلوبة لرصف الطرق في المجمع.

وأضافت المهندسة جعفر أن الوزارة تعمل على تطوير خدمات الصرف الصحي في مختلف مناطق البحرين، وذلك ضمن المبادرات الرئيسية الاستراتيجية الساعية إلى تطوير خدمات البنية التحتية وضمان توفيرها بأعلى معايير الجودة وبالتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

الجدير بالذكر بأنه قد تم تنفيذ المشروع من قبل السادة / شركة إمسي للصيانة والتعمير للإنشاءات بتكلفة إجمالية وقدرها 157,093 دينار بحريني (مئة وسبعة وخمسون ألفاً واثنان وتسعون دينارا).

وأشادت بالتعاون الذي أبداه المواطنين والمقيمين في المنطقة وتقيدهم بالإرشادات اثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظا على سلامتهم.

Share:

Latest Posts