You are here:

شبكة صرف بقيمة 1.6 مليون دينار في شهركان

شبكة صرف بقيمة 1.6 مليون دينار في شهركان

12 مناقصة أغلبها لصالح «الأشغال» و«بابكو»

أغلق مجلس المناقصات والمزايدات، أمس، 12 مناقصة لصالح وزارات وشركات مختلفة، تقدم لها العديد من المؤسسات والشركات التجارية في البحرين للفوز بها.

وكان نصيب الأسد من إجمالي عدد المناقصات، التي تم إغلاقها أمس، مجموعة بابكو للطاقة المتكاملة برصيد 4 مناقصات، بينما جاءت وزارة الأشغال برصيد 3 مناقصات، في حين توزعت بقية المناقصات ما بين هيئة الكهرباء والماء برصيد مناقصتين، ومناقصة واحدة لكل من وزارة شؤون البلديات والزراعة، وجهاز المساحة والتسجيل العقاري، وشركة بلاج الجزائر للتطوير العقاري.

ورصدت «الوطن» عبر منصة مجلس المناقصات والمزايدات، أكبر المناقصات التي تم إغلاقها أمس، والتى جاءت لصالح وزارة الأشغال، والخاصة بإنشاء شبكة الصرف الصحي في منطقة شهركان «مجمع 1044»، حيث جاء أقل عطاء فيها من شركة سانتي للحفريات والمقاولات، بقيمة 1.6 مليون دينار، بينما جاءت المناقصة الثانية من حيث القيمة لصالح نفس الوزارة، بإنشاء مدخل إلى قوة دفاع البحرين من شارع الملك حمد السريع «مجمع 997»، والتي تقدم لها أقل عطاء من مجموعة الحاج حسن، بقيمة 1.08 مليون دينار.

بينما جاءت في المرتبة الثالثة من حيث القيمة، مناقصة إنشاء موقف سيارات مؤقت، لصالح شركة بابكو للتكرير، والتي تقدم لها أقل عطاء من شركة المقاولات والصيانة الميكانيكية، بقيمة 1.05 مليون دينار.

Share:

Latest Posts