You are here:

العمل على توفير بيئة صحية وآمنة.. “الأشغال”: الانتهاء من مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع 609 في سترة

ذكرت المهندسة فاطمة جعفر مدير إدارة التخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال بأن الوزارة انتهت من أعمال مشروع إنشاء شبكة للصرف الصحي بمجمع 609 في منطقة سترة والذي يخدم عدد من العقارات في المنطقة المذكورة.

وأوضحت أن المشروع يأتي ضمن جهود الوزارة في تطوير البنية التحتية وتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين والمقيمين.

ولفتت المهندسة جعفر إلى أن المشروع يشمل إنشاء خط صرف صحي رئيسي بطول 338 متر، وإنشاء عدد من الخطوط الفرعية بطول تقريبي 253 متر، بالإضافة إلى بناء 47 غرفة تفتيش مع استكمال جميع الاعمال المطلوبة لرصف الطرق وإعادة انشاء المرتفعات.

وأشارت مدير إدارة التخطيط ومشاريع الصرف الصحي إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع والتي ستسهم في توسعة دائرة المستفيدين من خدمات الصرف الصحي، حيث يأتي المشروع تنفيذاً لبرنامج الوزارة في تطوير خدمات الصرف الصحي في مختلف مناطق البحرين، وذلك ضمن المبادرات الرئيسية الاستراتيجية الساعية إلى ضمان بيئة صحية سليمة للمواطن والمقيم من خلال تطوير وتوفير خدمات البنية التحتية بأعلى معايير الجودة مع التطور العمراني المتسارع بهدف تحقيق التنمية والتطوير المستدامين لهذا القطاع وبالتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

يشار إلى أن المشروع تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة / شركة عراد للإنشاءات بتكلفة 101,832دينار – (مائة وواحد ألفا وثمانمائة واثنان وثلاثون ديناراً بحرينياً ).

Share:

Latest Posts