You are here:

شركة بوابة دلمون رواد المسؤولية الاجتماعية في البلاد

تعد شركة بوابة دلمون التي تأسست في العام 2012 من الشركات الرائدة في المجال العقاري في مملكة البحرين، والتي أولت اهتماماً بالغاً بالجودة والنوعية والتميز في العمل الذي يتلاءم مع متطلبات المجتمع من أفراد وشركات ومستثمرين.

وتلتزم الشركة بشعار المصداقية والموضوعية في عملها، وتتبنى العديد من الأهداف الإستراتيجية المرتبطة بمجال التطوير العقاري وتنمية الفرص الاستثمارية، متطلعة إلى تحقيق أهداف المجتمع والمساهمة في رفد الاقتصاد الوطني لبلد أكثر ازدهاراً وتطوراً.

مبادرات موجهة للموظفين تشمل زيادة الأجور، ومنح القروض الميسرة، والعمل على بحرنة الوظائف، وإقامة الفعاليات الترفيهية وإحياء المناسبات الاجتماعية، فضلاً عن دعم الجانب المعرفي للموظفين من خلال توفير مكتبة إلكترونية لهم.
الاستخدام الأمثل للموارد والتحول الرقمي، وتقليل استخدام الورق، وتعزيز الطاقة وترشيد استخدامها.دعم الأنشطة المجتمعية وتقديم المساعدات للمحتاجين.

تنفيذ عدد من المبادرات المعززة للتنمية المستدامة في المملكة، كتنظيم الجولات التثقيفية، والتوعية العقارية، ورعاية برامج الأطفال التلفزيونية، والمساهمة في دعم الأسر المتعففة، والحرص على تجديد شهادة (الآيزو) بشكل سنوي على امتداد 10 سنوات متتالية.

Share:

Latest Posts