You are here:

تطوير شارع عالي ودوار بوري

تطوير شارع عالي ودوار بوري

تسعى وزارة الأشغال لتطوير شارع عالي ودوار بوري، ومن أجل تنفيذ ذلك طرحت الوزارة مناقصة على الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات.
وتتضمن أعمال المشروع تطوير شارع عالي وفصل الحركة المرورية على الشارع وتنظيم مواقف السيارات، وإضافة مسار للانعطاف من وإلى شارع ولي العهد، إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، توفير أرصفة جانبية للمشاة، وضع قنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات مستقبلا، تحسين مستوى الإنارة، توفير العلامات المرورية واللوحات الإرشادية اللازم ووضع حواجز للسلامة في المناطق التي تتطلب ذلك.
واشترطت الوزارة ان يتقدم للمناقصة المقاولين المؤهلين بالوزارة الذين يحملون رخصة تأهيل مسبق في فئة “أعمال الطرق” تحت الدرجات (AA, A,B,C و D) صالحة في يوم طرح المناقصة.
ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات والذي يستمر لغاية 25 أكتوبر الجاري، على أن يتم فتح مظاريف عطاءات الشركات المقدمة في اليوم التالي.
وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.

Share:

Latest Posts